احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

chupachupsarabia

بداية الحلوى :

الحلويات كانت ولا تزال مختلفة الأشكال والألوان. والأطفال كونهم أطفال، يضعونها في أفواههم و يتحدثون إلى اصدقائهم في نفس الوقت و بالتالي يصدر عنهم أصوات غريبة و مضحكة في بعض الاحيان. كما تدعي الحاجة لإخفائها عن والديهم أو لوضعها في جيوبهم. ان الحلويات والاطفال دائماً مزيج فوضوي 

الفكرة العظيمة :

في 1958، خطرت لإنريك برنات فكرة عظيمة: لماذا لا نجرب اكل الحلوى بما يشبه الشوكة؟ والنتيجة كانت مصاصة جذابة اسعدت الأطفال والآباء حول العالم !

الاسم :

في البداية ، أراد انريك برنات أن يطلق على المصاصة اسم "جول" ، فقد تخيل بأن المصاصة تشبه كرة القدم والفم المفتوح يشبه شبكة "الجول". ولكن الاسم لم يكن جذاب بما فيه الكفاية، ولذا تعامل مع وكالة الدعاية للتوصل الى اسم جديد ، وكانت النتيجة الاولية اسم تشوبس. وبعد استخدام الاسم في اغنية اعلانية اتضح ان اسم تشوبا تشوبس اكثر جاذبية وبالفعل تم تغير الاسم مما حقق نجاحاً وقبولاً كبيراً لدى الناس.

الشعار :

بفضل وحي سلفادور دالي الإبداعي، أصبح شعار تشوبا تشوبس على شكل زهرة الاقحوان. وعلى الرغم من ان هذا التصميم عمره ثلاثة و عشرون عاماً ،فقد بقي مشرقاً مرحاً وفريداً من نوعه، واثبت شعبية عالميا مع الجمهور. كما أصبح الرمز النهائي و العلامة التجارية المشهورة لمصاصات تشوبا تشوبس.

لاحظ الفرق :

بقيت تشوبا تشوبس الابرز بين الحلويات الأخرى بفضل وسائل العرض المبتكرة و الجذابة. ولسنوات عديدة أثبتت وسيلة العرض على شكل "العجلة" انها الأكثر شعبية.

50 عاما مع تشوبا تشوبس :

بعد تذوقها من قبل ملايين الأفواه خلال السنوات الـ 50 الأولى، تعتبر تشوبا تشوبس اليوم أفضل مصاصة في العالم ، وروحها تعيش الى الابد في قلب أولئك الذين جذبهم شعار تشوبا تشوبس المبتكر والفريد من نوعه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق